الجمعة، 3 أبريل 2009

استيديو التصوير مالي 2 .... :)

السلام عليكم



استكمالاً لمسيرة التصوير .... :)



اتركم مع الأستيديو الثاني .... :)



طبعاً نبدي بالأحلى فما دون .... :)




رايكم وانتقاداتكم .... :)










محاذاة إلى الوسط



طبعاً الأدوات :
- بادية\طاسه\مله .... أختاروا المصطلح اللي يعجبكم
- الخلفيات .... أنا عن نفسي أستعملت بلوزتين وحده برتقالية ووحده صفرة
- والأرضية .... مره أستعملت ورقة بيضة والباجي فوطه زرقه
- ماي .... شي طبيعي
- إضاءة .... أستعملت نفس الليت اللي كان بالأستيديو الأول
- شي تنزل منه قطرات ماي .... أنا أستعملت بطل ماي في فتحه صغييييرة بالغطا

وطبعا أهم شي الكامره .... :)

_________
لا تنسون آراءكم .... :)

دعواتكم

Bo-7many


هناك 6 تعليقات:

iCoNzZz يقول...

الأولى مشالله تحححححفه
تسلم الأيادي والله ومشكور ع الطريقة ان شالله بنجربها ^_^

Bo-7many يقول...

الله يسلمج .... :)

عاد إذا جربتوا نبي نشوف حصاد التجارب .... :)

بالتوفيق للجميع .... :)

ومشكووووورة على المرور الطيب .... :)

ناصــــر يقول...

تحية معطرة بالفخر و الإعتزاز لإبن بلدي وأخي في الدين على هذا الإبداع
فأسأل الله الفتاح أن يفتحلك جميع أبواب الخير و أن يجعلك نافعا لأمتك

hamoora يقول...

أنا ما أعرف بالتصوير..

بس ما شالله الصورة عجيبة..

يعطيك العافية

hamoora يقول...

أنا ما أعرف بالتصوير..

بس ما شالله الصورة عجيبة..

يعطيك العافية

Bo-7many يقول...

ALMOJADED :
اللهم آمين ....
ومشكووووور على التواجد الطيب ....

HamoOora :
الله يعافيج ويسلمج ....
التصوير سهل .... بس يحتاج لمسات مع شوية خبرة .... والحياة تجارب .... :)

ليكن هذا شعارنا .... :)

ليكن هذا شعارنا .... :)
_____________________________________________
Powered By Blogger